اتخذت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من القرارات والعقوبات، بناءً على شكاوى ومخالفات وردت إليها.
كما اتخذت اللجنة وفقاً للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات، كان أبرزها منع جماهير النادي الفيصلي من التواجد في مدرجات الملعب في أول مباراة بيتية للنادي وذلك بعد أحداث جرت خلال لقاء الفريق الأخير ببطولة الكأس أمام فريق سحاب.
وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي سحاب مبلغ 2000 دينار بسبب جمهوره خلال مباراة الفريق الأخيرة ببطولة الكأس أمام الفيصلي، كما تم تغريم النادي الفيصلي 1000 دينار.
(بترا)
