أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة إحباط تهريب أسلحة الى داخل إسرائيل في منطقة غور الأردن.
اقرأ أيضا :
وقال الناطق باسمه رصدت استطلاعات خلال ساعات الليلة الماضية عدد من المشتبه فيهم يحاولون تهريب الأسلحة.والقوات أحبطت المحاولة وضبطت 23 قطعة سلاح وحوّلتها الى الشرطة.
