اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

الاحتلال يشكو لبنان إلى مجلس الأمن

الاحتلال يشكو لبنان إلى مجلس الأمن

قدم الاحتلال شكوى إلى مجلس الأمن الدولي في أعقاب إطلاق القذائف الصاروخية من جنوب لبنان، الجمعة.

وجاء في رسالة بعث بها مندوب الاحتلال لدى المنظمة الدولية، غلعاد اردان، أن إسرائيل ترى في حكومة بيروت المسؤولة عما يجري داخل أراضيها.

وحذر من أن "الهجمات التي نفذها حزب الله قد تجلب الكارثة على لبنان وتزرع فيه الدمار".

وبحسب الشكوى فإن حزب الله "تحاول أن تصرف انظار الرأي العام الداخلي عن مسؤوليتها إزاء انهيار الدولة اللبنانية".

(وكالات)
 
بزشكيان في اسلام اباد لدفع مسار الاتفاق مع واشنطن وتثبيت التفاهمات الاقليمية رحلة النشامى في المونديال: عودة الى بورتلاند وتحضيرات حاسمة لمواجهة الارجنتين بعد كمين محكم واعترافات.. حكم مخفف لتاجر مخدرات في الأردن البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي اتهامات اممية خطيرة ضد الاحتلال باستهداف اطفال غزة ضمن مخطط الابادة الحكومة تصدر قرارات مهمة للأردنيين بعد وفاة شاب في الساحة الهاشمية.. السؤال الأكبر ما يزال بلا إجابة (فيديو) تجدد التوتر الميداني في جنوب لبنان وسقوط ضحايا رغم اتفاق وقف اطلاق النار انهيار قطاع التامين في غزة وتلاشي شبكة الامان المالي الإعلان عن مسابقة لاختيار مفتين جدد وهذه الشروط المطلوبة ترامب يكشف تفاصيل اتفاق نووي جديد مع ايران لضمان استقرار مضيق هرمز اختراق تقني يضع اسرار ابل وتسلا في قبضة قراصنة الشبكة المظلمة تفاصيل تحديثات بي ام دبليو اكس 1 الجديدة بلمسات تصميم نويه كلاسه تنقلات جديدة في الأمن العام.. أسماء ضباط تسلموا مواقع قيادية مهمة مدير الطب الشرعي: 3 احتمالات وراء وفاة الشاب في الساحة الهاشمية تحركات عمانية ايرانية لتنظيم الملاحة البحرية في مضيق هرمز تعديلات لامبورغيني تيميراريو الجديدة من زاكوي ترفع سقف الجنون بتوسعة هيكل ضخمة 20 فائزًا إلى كأس العالم.. والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن تنويه مهم من وزارة التربية لطلبة التوجيهي