2024-10-05 - السبت
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تشارك في بطولة اليوبيل الفضي لرماية المسدس الحر وتحرز المركز الثالث.

{clean_title}
صوت عمان :  


حصدت الجمعية الأردنية لرياضة الصيد المركز الثالث في بطولة اليوبيل الفضي لرماية المسدس الحر التي نظمها نادي الهدف للرماية (Action Target ، احتفالًا بمرور 25 عامًا على تولي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش.

شهدت البطولة مشاركة واسعة من الرماة والرياضيين من مختلف أنحاء البلاد، وتميزت بالأداء القوي والتنافس الشريف بين المشاركين.

من بين المشاركين البارزين في هذه البطولة، كانت مشاركة 11 منتسبًا من الجمعية الأردنية لرياضة الصيد ، حيث مثلوا الجمعية بكل فخر وأظهروا مهاراتهم العالية في الرماية.

وتضمن الفريق 6 أعضاء من لجنة الأحياء البرية في الجمعية وهم:
محمد الحنيطي - رئيس لجنة الأحياء البرية
عماد الدين ضاهر - لجنة الأحياء البرية
ناجي الحطاب - لجنة الأحياء البرية
إبراهيم الشوابكه - لجنة الأحياء البرية
بلال المدني - لجنة الأحياء البرية
جمال عبد الهادي - لجنة الأحياء البرية

ومن منتسبي الجمعية أيضًا شارك كل من
زيد الجمل
مطلق الطيب
حسن الصقر
أحمد الراعي
عمر الحليف

كانت المنافسة شديدة خلال البطولة، حيث تبارى المشاركون في عدة جولات حاسمة أظهرت مهاراتهم ودقتهم في التصويب.

وقد تألق الرامي زيد الجمل من منتسبي الجمعية بحصوله على المركز الثالث في البطولة، بعد منافسة قوية كان فيها متصدرًا في أغلب الجولات. هذا الإنجاز يعتبر مصدر فخر للجمعية ويعكس مستوى التدريبات والالتزام الذي يتمتع به أعضاؤها.

في تصريح له بعد البطولة، أعرب عماد الدين ضاهر، عضو لجنتي المستشارين ولجنة الأحياء البرية، عن فخره الكبير بمشاركة الجمعية في هذه البطولة الهامة. وقال: "إن مشاركة منتسبي الجمعية في هذه البطولة هي دليل على التزامنا بتعزيز رياضة الرماية وتطوير مهارات الرماة في مجتمعنا. نحن نسعى دائمًا لدعم أعضائنا وتوفير الفرص لهم لإبراز مهاراتهم والمشاركة في مثل هذه الفعاليات."

وأضاف السيد ضاهر: "نود أن نعبر عن امتناننا العميق للأميرة بسمة بنت علي المعظمة على رعايتها الكريمة لهذه البطولة. إن دعمها المستمر يعزز من مكانة رياضة الرماية ويسهم في نشرها وتطويرها في مجتمعنا."

كما قدم شكره الجزيل لرئيس نادي الهدف الرياضي السيد نقولا شحادة ولرئيس لجنة التحكيم الكابتن محمد نصار على إبداعهم في تنظيم البطولة وحرصهم على توفير بيئة تنافسية عادلة ومتميزة.

ومشاركة منتسبي الجمعية في بطولة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش ليست مجرد فرصة للتنافس، بل هي أيضًا فرصة لتعزيز الروابط الاجتماعية والرياضية بين الأعضاء والمجتمع. كما أنها تعكس الالتزام القوي بتطوير المهارات الرياضية ونشر ثقافة الرياضة والتعاون بين الجميع.

عبر هذه المشاركة، يسعى أعضاء الجمعية إلى تمثيل جمعيتهم بأفضل صورة وإظهار الالتزام والتفاني في رياضة الرماية، مما يسهم في تعزيز مكانة الجمعية كأحد الداعمين الرئيسيين لهذه الرياضة في البلاد.