2024-09-13 - الجمعة
00:00:00

شركات و استثمار

شركة الـ BDO شركة محلية بنكهة عالمية.. وهذه أسرار نجاحها

{clean_title}
صوت عمان :  


خاص

تعتبر شركة "BDO "jordan academy من الشركات الأردنية الرائدة في الأردن والمختصة بتدقيق الحسابات واعطاء الدورات، حيث استطاعت أن تحفر اسمها بشكل متسارع في عالم التدقيق والمال، لتكون من مصاف الشركات الأولى على سلم الإنجازات.

وبخطى ثابتة نحو التميز في العمل والأداء، وتحقيق الإنجازات، تسعى الشركة، إلى تحقيق الرؤى الصحيحة في عالم تدقيق الحسابات، والسير على طريق النجاح الصحيح، وذلك بفضل قوة كادرها المتجانس والمتناغم، فشكلت قصة وحكاية نجاح تختلف عن الآخرين، سطّرت بسواعد أردنية،والتي أبدعت في ابتكار مفاهيم جديدة في عالم التدقيق.

ولا بد من التأكيد أن الدكتور جمال الطرايرة؛ الدكتور المهني والمتميز، عمل على صقل وتنمية الخبرات العلمية والعملية في الشركة، والسير بها ووضعها بمصاف الشركات الأولى والرائدة في الأردن، فجهوده الكبيرة منذ انضمامه لكادر الشركة ولوقتنا الحالي، دفع الشركة لتحقيق الإنجازات التي لربما لا توجد إلا لديها وذلك بسبب الرؤى المستقبلية التي يتمتع بها كادر الشركة وإدارتها.

ولا ننسى أيضا قسم الدورات في الشركة ومديرتها عبير دويك، والذين يقدمون أفضل وأقوى الدورات في مجالهم بين جميع الشركات الأردنية، وخاصة وأن دوراتهم المتميزة للحصول على شهاده jcpa، حيث استطاعت الشركة في وضع استراتيجية تدريب فريدة من نوعها، وإضافة لمسات أحدثت التغيير في مفهوم الدورات وأهميتها.

كما لا ننسى الأستاذ المتميز أحمد رمضان أبوشخيدم، مدرب دورات، صاحب الروح الشبابية، والذي استطاع من قيادة دفة الدورات في الشركة، بطاقة شبابية، أثمرت بتحقيق النجاح الباهر للشركة.

سيعمل "صوت عمان" على إجراء لقاء مصور يتحدث عن هذه الشركة وإنجازاتها على أرض الواقع.