2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

فيديو صوت عمان

المومني لـ"صوت عمان": حزب الميثاق الوطني سيكون "رقم واحد" بين الأحزاب في البرلمان القادم

{clean_title}
صوت عمان :  


قال الأمين العام لحزب الميثاق الوطني الدكتور محمد المومني، إن حزب الميثاق سيكون رقم (1) من حيث عدد المقاعد في البرلمان القادم.

وأشار المومني لـ"صوت عمان" أن المال الفاسد لا يجب أن يدخل على العملية السياسية بأي حال من الأحوال، وذلك لضمان نجاح العملية السياسية والانتخابية بوجود الأحزاب.

وأكد المومني أن الجولات الميدانية الكبيرة التي تم العمل بها فترة العامين الماضيين في مناطق مختلفة من المدن والقرى والبادية والمخيمات واللقاءات الاستقطابية والجماهيرية، تعد من الأسباب الأساسية للقبول الكبير الذي يحظى به حزب الميثاق.

وأشار المومني إلى أن حزب الميثاق يضم أشخاص بخبرات متجددة تُتابع الملفات المختلفة، حيث يمكنهم أن يكونوا ضمن مواقع متقدمة ويصنعوا القرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي في الأردن.

وأكد المومني أن الأردن بالنسبة لحزب الميثاق هو كل شيء ومصلحة الأردن فوق كل شيء، مضيفًا أننا لا نسمح بالمس بأمن واستقرار الأردن ومصالحها.

ولفت المومني إلى أن المرحلة الانتخابية القادمة، تعد مرحلة تاريخية بكل المعايير، موضحًا أن هذا يتطلب أن يكون أداء المؤسسات الرقابية تاريخي بكافة المعايير، لنجاح العملية الانتخابية بشكل كبير.