2024-07-15 - الإثنين
00:00:00

شركات و استثمار

شركة كودبيس تكنولوجيز وكابيتال للاستثمارات تفوزان بجائزة إدارة الثروات في IBS Intelligence Digital Banking Awards لعام ٢٠٢٤

{clean_title}
صوت عمان :  


 شركة كودبيس تكنولوجيز وكابيتال للإستثمارات تفوزان بجائزة إدارة الثروات في IBS Intelligence Digital Banking Awards لعام ٢٠٢٤. تأتي هذه الجائزة المرموقة كنتيجة لتعاونهم الناجح في تطوير وإطلاق منصة كابيتال للاستثمارات، وهي أول منصة رقمية بالكامل للاستثمار والوساطة في الأردن، والتي تم تطويرها من قبل Digibanc الحائزة على جوائز عدة، مما يضع معيارًا جديدًا للخدمات المالية الرقمية في المنطقة.

 
وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرح الرئيس التنفيذي لكابيتال للاستثمارات، بشار العمد، "فخورون للغاية لإستلامنا هذه الجائزة القيمة. لقد تمكنا من خلال جهودنا المشتركة من انشاء تجربة رقمية لإدارة الثروات بمزايا تُسهل تجربة المستخدمين لنكون الرائدين في السوق الأردني. وتدل هذه الجائزة عن قوة شراكتنا مع شركة كودبيس تكنولوجيز والتزام الفريقين بالابتكار والتميز".

 
احتفلت جوائز IBS Intelligence Digital Bankingفي نسختها الرابعة بأكثر المشاريع التكنولوجية الرائدة والتي تتضمن البنوك التقليدية و التنافسية و الرقمية. قامت IBS Intelligence هذا العام بتقييم أكثر من ٦٠ تطبيق من مختلف المناطق والتي أثرت بشكل كبير على القطاع المصرفي. وتم اختيار كابيتال للاستثمارات كفائزة في قطاع إدارة الثروات، وذلك تأكيدًا على حُسن القيادة التي دفعت بالابتكار في المجال.

 
قال ثامر الموج، المدير العام لشركة كودبيس تكنولوجيز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا "لقد أظهرت كابيتال للاستثمارات ولفترة طويلة التزامها الدائم بتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء". وأضاف أيضًا "كانت شراكتنا ناجحة بفضل معرفة كابيتال للاستثمارات العميقة للسوق وقطاع إدارة الثروات في الأردن، وبفضل خبرة فريقنا الكبيرة ومنصة Digibanc".

 
بدأ تعاون كودبيس تكنولوجيز وكابيتال للاستثمارات ببناء منصة رقمية تتضمن التسجيل الرقمي، والكثير من المميزات التي تضم التحقق من رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN، خدمة Apple Pay، البطاقات الافتراضية مسبقة الدفع، بطاقات الائتمان، خاصية مسح الفواتير ودفعها، والكثير من المميزات الأخرى. و يركز هذا التعاون على التطوير الدائم لتلبية احتياجات العملاء في قطاع إدارات الثروات و ضمان قوة تنافسية في الخدمات المصرفية الرقمية.

 
وأضاف نيخيل جوخال، مدير الأبحاث والملكيات الرقمية "تهانينا لشركة كودبيس تكنولوجيز على فوزها بجائزة إدارة الثروات. يمثل هذا التكريم التفاني في الابتكار وتركيز الشركتين على خدمة العملاء بأفضل الطرق الممكنة، ووضع معيار جديد للتميز في هذا القطاع".




-انتهى-


 
 
نبذة عن كابيتال للإستثمارات:
 
كابيتال للاستثمارات هي شركة إقليمية رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية الشاملة، من إدارة الأصول والوساطة إلى الاستشارات المالية للشركات. نعمل على تقديم خدماتنا لمجموعة متنوعة من العملاء المحليين والإقليميين والعالميين، بما في ذلك الشركات الكبرى والهيئات الحكومية والأفراد ذوي الملائة المالية العالية.
 
منذ تأسيسها عام 2006، تعمل كابيتال للاستثمارات على تشكيل قطاع الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والارتقاء به. ولكن جذور هذه الشركة تعود إلى العام 1995 وهو العام الذي تأسس فيه كابيتال بنك، ومع قيام إدارة البنك بتوسعة عملياته وتعميق خبرته، أدركوا الحاجة إلى وجود ذراع استثماري مخصص لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء من الشركات والحكومات والأفراد في جميع أنحاء المنطقة.
 
واليوم، تفتخر كابيتال للاستثمارات بفريق كبير من المستشارين الماليين من أصحاب الخبرة الكبيرة، والمختصين المنتشرين في كل من الأردن والإمارات والعراق. وبوجود سجل حافل من المعاملات الناجحة والرؤى التي لا تضاهى في جميع الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية الرئيسية، تواصل كابيتال للاستثمارات تقديم حلول مالية مبتكره وفريدة من نوعها لجميع أنواع الأنشطة التجارية.
 
للمزيد من المعلومات: www.capitalinv.com
 
نبذة عن كود بيس تكنولوجيز:
 
كود بيس تكنولوجيز هي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال الحلول المصرفية الرقمية "API"، وتسعى إلى تمكين البنوك والمؤسسات المالية (التقليدية والإسلامية على حد سواء) ومنظومة التكنولوجيا المالية الناشئة لتقديم خدمات ومنتجات مالية رقمية.
 
كما تعمل الشركة على مساعدة الشركات والمؤسسات على تزويد عملائها بتجربة مالية ومصرفية مبتكرة وسهلة طوال فترة علاقتها معهم. تتواجد الشركة في 4 قارات، وتحرص على تزويد عملائها بمجموعة من الحلول والمنتجات الحائزة على جوائز عالمية، بما في ذلك منصة Digibanc التي تعتبر محطة مصرفية واحدة شاملة، لتمكينهم من استغلال الجيل القادم من الخدمات المصرفية الرقمية.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كود بيس تكنولوجيز الإلكتروني: www.codebtech.com
 
للاستفسارات الإعلامية:
توم رومانسكي
مدير قسم العلامات التجارية و التواصل
romanski@codebtech.com