2024-05-16 - الخميس
00:00:00

شركات و استثمار

الأرز الأوروبي.. منتَج عالمي في الأسواق الأردنية

{clean_title}
صوت عمان :  


تتمتع الأسواق العالمية اليوم بتنوع كبير في منتجات الأرز، لكن يظل الأرز الأوروبي بارزا بفضل جودته العالية وقيمته الغذائية الممتازة، ويعتبر هذا الأرز منتجًا مميزًا في الأسواق الأوروبية والعالمية، حيث يتميز بمزايا فريدة تجعله اختيارًا مثاليًا للمستهلكين في الأردن.

يأتي الأرز الأوروبي الذي يتم إنتاجه بحرفية عالية في حقول اليونان، بمجموعة من الميزات التي تجعله يبرز عن منافسيه، فهو يحتوي على مركبات غذائية غنية مثل الفيتامينات والبروتينات والمواد المعدنية الأساسية، مما يجعله مصدرًا مهمًا للغذاء الصحي والمغذي، كما إن نكهته الفريدة ومذاقه الكريمي، يجعله خيارا محبّبا لشريحة كبيرة من المستهلكين.

في ظل التحديات العالمية التي تواجه صناعة الأرز، يظل الأرز الأوروبي محتفظًا بجودة مميزة بفضل الممارسات الاحترافية في الإنتاج، وعلى الرغم من وجود منتجات أرز متنوعة في الأسواق، إلا أن الأرز الأوروبي يتمتع بسمعة طيبة وشهرة عالمية، ما يؤكد على قيمته المتفردة.

بفضل الممارسات الزراعية المستدامة والالتزام بأعلى معايير الإتقان في عملية الإنتاج، يأتي الأرز الأوروبي بأعلى مستويات الجودة، ويحتفظ بقدرته على الموازنة بين حماية المستهلك وضمان منتج آمِن وصحيّ له، وكذلك حماية المزارِع والبيئة المحيطة، ويمكن الحصول على الأرز الأوربي في مختلف الأسواق المنتشرة في كافّة أنحاء الأردن.

يمكن زيارة الموقع: www.europeanrice.eu

او أحد مواقع التواصل الإجتماعي

https://www.facebook.com/europeanrice/

https://www.instagram.com/rice_eu/

https://www.youtube.com/c/riceEU

بتمويل من الاتحاد الأوروبي، الآراء المعبر عنها هي آراء المؤلف ولا تعكس آراء الاتحاد الأوروبي أو الوكالة التنفيذية للبحوث الأوروبية (REA). لا يمكن تحميل الاتحاد الأوروبي المسؤولية عن هذه المقالات.