2024-04-29 - الإثنين
00:00:00

شركات و استثمار

بسعر فائدة منافس.. كابيتال بنك يطلق حملة القروض الشخصية الأكثر تنافسية

{clean_title}
صوت عمان :  


في إطار خططه الرامية لتوفير منتجات جديدة تلبي كافة الاحتياجات الشخصية لعملائه من الأفراد، أعلن كابيتال بنك عن إطلاق حملته الاستثنائية للقروض الشخصية بأسعار تنافسية في السوق المصرفي الأردني.

وتهدف الحملة التي تسري حتى شهر حزيران المقبل إلى توفير حلول تمويلية بشروط مرنة لقاعدة عملائه المتنامية وتلبية احتياجاتهم الشخصية والمالية، باعتباره المزود الرائد للقروض الشخصية.

وتقدم الحملة الجديدة سعر فائدة منافساً ثابتاً لمدة عامين عند 7.50% فقط، حيث يتميز هذا العرض بشروط موافقة سريعة ومرنة، مما يتيح للمقترضين الوصول إلى الأموال التي يحتاجون إليها على الفور.

وقال رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في كابيتال بنك نديم خيطان: "نلتزم في كابيتال بنك بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا. وتجسد حملة القروض الشخصية هذا الالتزام من خلال توفير حل مجزٍ للأفراد الذين يبحثون عن الدعم المالي".

وأوضح خيطان أن حملة القروض الشخصية الجديدة من كابيتال بنك تعد من الحملات الاستثنائية والمميزة التي يتم إطلاقها في السوق الأردني حيث جمع بين أسعار الفائدة التنافسية في السوق الأردني وعملية التمويل المبسطة، مما يجعلها الحل الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن المرونة المالية.

عن مجموعة كابيتال بنك:

تُعد مجموعة كابيتال بنك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية العاملة في السوقين الأردني والإقليمي، وتصل قيمة أصولها الى ما يقارب 7.6 مليار دينار أردني، فيما يبلغ مجموع حقوق مساهميها 728 مليون دينار أردني.

تضم مجموعة كابيتال بنك، كل من كابيتال بنك الذي تأسس في عام 1995، ومنذ ذلك الوقت نمت أعماله ليصبح اليوم واحداً من أبرز البنوك الأردنية المتخصصة في تقديم حزم متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية المصممة لتلبية متطلبات العملاء من الشركات والأفراد على حد سواء.

وفي عام 2005، قام كابيتال بنك (الأردن) بشراء أغلبية أسهم المصرف الأهلي العراقي (61.85%)، الأمر الذي مكّن المصرف من تطوير منتجاته وخدماته، وتعزيز موطئ قدمه وتعزيز الشمول المالي على مستوى العراق ودعم النشاطات التصديرية وتقديم كافة الخدمات للشركات الأردنية العاملة بالعراق. وقام المصرف الأهلي العراقي في العام 2021، وضمن استراتيجيته التوسعية على الصعيد الإقليمي، بإنشاء موقع له في المملكة العربية السعودية لتقديم الخدمات المصرفية والتجارية لعملائه من قطاع الشركات.

أما بالنسبة لشركة كابيتال للاستثمارات المملوكة بالكامل لكابيتال بنك، والتي تأسست في عام 2006، فهي شركة إقليمية رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية الشاملة التي تضم إدارة الأصول والوساطة والاستشارات المالية للشركات. تقدم الشركة خدماتها لمجموعة متنوعة من العملاء المحليين والإقليميين والعالميين، بما في ذلك الشركات الكبرى والهيئات الحكومية والأفراد ذوي الأرصدة المالية الضخمة من خلال مكاتبها في الأردن وفي الإمارات /مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

وترجمة لخططها التوسعية استحوذت مجموعة كابيتال بنك في العام 2021 على أعمال وفروع بنك عوده اللبناني في الأردن والعراق. وفي العام 2022 قام كابيتال بنك بالاستحواذ على أعمال وفروع بنك سوسيته جنرال – الأردن، الأمر الذي عاد بالنفع على مركز البنك ومكانته في السوق المصرفي الأردني ومساهميه وعملائه. وفي بداية العام 2022، قام كابيتال بنك بإطلاق البنك الرقمي Blink ليقدم خدماته من خلال منصته الرقمية الذكية التي تستهدف الشباب عموماً.

وفي حزيران من العام 2022، قامت مجموعة كابيتال بنك بزيادة رأسمالها وإدخال صندوق الاستثمارات العامة السعودي - أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم - كشريك استراتيجي بحصة تبلغ 23.97%، مما سيمكّن المجموعة من تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وطرح منتجات وخدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء وتعود بالنفع على المساهمين.