2024-04-16 - الثلاثاء
00:00:00

شركات و استثمار

شركة التوريدات الذكية SSC تُقيم مأدبة إفطار رمضانية لتجار الأجهزة الخلوية من جميع أنحاء المملكة

{clean_title}
صوت عمان :  


في خطوة متميزة تجسد روح التعاون والتكافل في شهر رمضان المبارك، نظمت شركة التوريدات الذكية SSC مأدبة إفطار رمضانية في فندق السانتريجينس، حيث جمعت في هذا الحدث البارز تجار الأجهزة الخلوية واكسسواراتها من جميع أنحاء المملكة.

الإفطار شهد مشاركة واسعة، مؤكداً على مكانة SSC كرائد في قطاع التوريدات والاكسسوارات الخلوية في الأردن.

ومنذ العام 2003، أحدثت SSC نقلة نوعية في مجال اكسسوارات الهواتف المحمولة في الأردن، مقدمة منتجات عالية الجودة ومتنوعة تلبي احتياجات العملاء في جميع مجالات الحياة، بدءاً من أحدث كوابل شحن، واكسسوارات الموبايل، وحتى منتجات تسهل الحياة اليومية للناس في السيارة، الدراسة، وغيرها، حيث تظهر SSC التزاماً لا يتزعزع بالجودة والابتكار.

في كلمته الترحيبية، أعرب السيد حسن أبو عرقوب، المدير التنفيذي لـSSC، عن سعادته بالحضور الكريم وشكر المشاركين من كافة أنحاء المملكة على جهودهم.

وأشار إلى الشراكة القوية مع علامات تجارية عالمية، مؤكدا على الضمان الممتد لبعض المنتجات مدى الحياة، ما يعكس ثقة SSC بجودة ما تقدمه.

وأضاف أن الشركة تملك شبكة توزيع واسعة تغطي المملكة بأكثر من 2500 نقطة بيع، ما يسهل الوصول إلى منتجاتها عالية الجودة.

الحدث لم يكن مجرد إفطار رمضاني، بل كان فرصة للتأكيد على الالتزام الطويل الأمد لـSSC بالابتكار والتميز في مجال الأجهزة الخلوية والتكنولوجيا.

ومع إعلانات عن المنتجات الجديدة والشراكات المستقبلية، اكد أن SSC مستعدة لمواصلة ريادتها في السوق، مدفوعة برؤية واضحة وشراكة قوية مع عملائها والمجتمع التجاري على حد سواء.

وبدوره، اكد رئيس جمعية الرؤيا لمستثمري الأجهزة الخلوية، احمد علوش، على الدور الريادي لشركة التوريدات الذكية في سوق الاكسسوارات الذكية.

ولفت إلى ان الجمعية قامت بمبادرة اتجاه الأشقاء في غزة حيث قامت بإرسال 25000 الف وجبة افطار للأهل في غزة كمبادرة إنسانية للتخفيف عليهم من البلاء الذي يعيشه الاهل هناك، مبينا ان شركة التوريدات الذكية كانت من اكبر الداعمين للمبادرة.

وشدد علوش على ان الجمعية ستبقى الصوت الداعم لقطاع الأجهزة الخلوية واكسسوارتها، مشددا على ان شركة التوريدات الذكية من الشركات الداعمة للجمعية والقطاع.