2024-05-17 - الجمعة
00:00:00

رياضة

الريال يحرم مبابي من أولمبياد باريس 2024

{clean_title}
صوت عمان :  

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لن يتمكن من تمثيل منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 التي ستقام في الصيف المقبل.

وكشفت العديد من التقارير في الفترة الماضية أن مبابي سيكون على رأس قائمة منتخب فرنسا الأولمبي الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام في باريس.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي لن يتواجد ضمن قائمة منتخب الديوك التي ستتوجه لخوض أولمبياد باريس 2024.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في الأولمبياد بسبب انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

كما أكدت الصحيفة أن النادي الملكي لن يسمح للاعب بالمشاركة في الأولمبياد بسبب موعدها الذي سيأتي قبل أيام قليلة من بداية الموسم الجديد 2024/2025.

وهو ما سيؤثر بالسلب على اللاعب قبل انضمامه للنادي الملكي للتعافي من المشاركة في البطولة، مما يجعله مُعرض لعدم المشاركة مع الفريق في بداية الموسم بسبب الراحة.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير قد أن أكدت أن ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة في اتفاقه مع مبابي ليضمه بشكل مجاني في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.
وسوف تنطلق مواجهات أولمبياد باريس 2024، والذي سيشارك فيها منتخب فرنسا الأولمبي بصفته المستضيف، في 24 يوليو المقبل، أي بعد 10 أيام من نهاية يورو 2024 والذي سيشارك فيها منتخب فرنسا الأول أيضًا.

وهو الأمر الذي سيجعل النادي الملكي يرفض مشاركة مبابي في الأولمبياد خوفًا من تعرضه للإرهاق بسبب المشاركة في البطولتين خلال الصيف الذي من المفترض أن يحصل فيه اللاعب على راحة قبل بداية الموسم.