2024-04-27 - السبت
00:00:00

جامعات

نقيب المحامين أبو عبود في “الشرق الأوسط” لتفقد سير إجراءات امتحان النقابة التحريري

{clean_title}
صوت عمان :  


تفقد نقيب المحامين الأردنيين الأستاذ يحيى أبو عبود، سير إجراءات ‎امتحان النقابة التحريري، ‏الذي دأبت جامعة الشرق الأوسط على استضافته منذ سنوات عدة، حيث بلغ المتقدمين للامتحان نحو 1600 محامٍ ومحامية.

وفي هذا الصدد، قال النقيب الأستاذ أبو عبود خلال لقائه رئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ونائب رئيسة الجامعة، عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، ومساعدة رئيسة الجامعة، عضو هيئة التدريس في كلية الحقوق الأستاذة الدكتورة تمارا ناصر الدين، أن الجامعة شريكٌ استراتيجي لا يقدر بثمن، مؤكدًا أن جديتها في أن تكون جزءًا من المجتمع وحريصة على تلبية احتياجاته.

بدروه، أوضح العين الدكتور ناصر الدين أن الجامعة تنظر للنقابة على أنها المزود الأساسي للمعرفة القانونية، والخبرات الواقعية، ما يضمن تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة لممارسة قانونية ناجحة.

من جانبه، قال عميد كلية الحقوق الدكتور اللوزي إن حصول الكلية على اعتماد FIBAA الدولي يمثل اعترافًا رسميًا بتحقيق الكلية لأعلى معايير التميز والجودة الأوروبية والعالمية للبرامج الأكاديمية المقدمة، واستكمالًا لنجاحات وإنجازات الجامعة في ميدان الاعتماديات الدولية، في وقتٍ تتفرد فيه الجامعة بأنها الوحيدة الحاصلة على هذا الاعتماد