2024-05-20 - الإثنين
00:00:00

رياضة

يزن النعيمات على رادار كبير إفريقيا

{clean_title}
صوت عمان :  

أكدت عدة تقارير صحفية أردنية وجود مفاوضات قوية بين إدارة النادي الأهلي واللاعب يزن النعيمات مهاجم النشامي والأهلي القطري.

كان الهداف الأردني قد لفت الأنظار إليه بشدة، خلال مشاركته مع منتخب «النشامى» في كأس آسيا 2023 التي أقيمت في قطر، وتمكن من تسجيل 4 أهداف رائعة خلال البطولة.

وذكرت التقارير الأردنية أن الإدارة المسؤولة عن التعاقدات بالأهلي تابعت اللاعب خلال الفترة الماضية سواء مع منتخب بلاده أو مع فريقه الأهلي القطري تمهيدًا لضمه مطلع الموسم الجديد.

وعلمت "المصري اليوم"، من مصدر داخل النادي الأهلي، أن يزن يقع ضمن اهتمامات المارد الأحمر منذ البطولة الآسيوية والأخيرة.

وأضاف: "يزن ضمن مجموعة أخرى من المهاجمين المرشحين لتدعيم صفوفنا في الانتقالات الصيفية المقبلة".

وواصل حديثه: "اللاعب أبهر كولر ويتمسك بضمه ولكن فترة التقييم ستستمر حتى موعد الانتقالات الصيفية للوقوف على مستواه بشكل نهائي".

شارك يزن مع الأردن في بطولة كأس العرب 2021، وتمكن خلالها من إحراز 3 أهداف، منها هدف صاروخي في شباك محمد الشناوي حارس المنتخب المصري، قال المهاجم الأردني إنه من أفضل لحظاته في الملاعب.

وبعد مشاركته بكأس العرب تلقى المهاجم الأردني عرضًا من الدوري المصري، وكان النادي الإسماعيلي مهتمًا جدًا بالتعاقد معه، لكنه فضل الانتقال للدوري القطري من بوابة الأهلي.

انتقل النعيمات للأهلي القطري في يناير 2022، ولعب تحت قيادة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا، الذي سبق له تدريب الزمالك، ولكنه لم يجد نفسه في مركز الجناح الذي أشركه به المدرب، لأنه يفضل اللعب مهاجمًا أو في عمق الملعب بصورة أكبر.

وهو ما تحقق مع المدرب بيدرو ميجيل، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 6 أخرى في 11 لقاء هذا الموسم بالدوري القطري.