2024-02-24 - السبت
00:00:00

شركات و استثمار

حضور لافت لـ"يان الصناعية التجارية" في مؤتمر "ريادة الأردن طبيًا في السلم والحرب"

{clean_title}
صوت عمان :  


قدّمت شركة يان الصناعة التجارية كفاءتها الطبية، وخبراتها الاستشارية المتخصصة من خلال جناحها المتواجد في مؤتمر "ريادة الأردن طبيًا في السلم والحرب"، الذي حظي برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة.

وأكد المدير التنفيذي لشركة يان الصناعة التجارية الدكتور أحمد ناصر الدين، أهمية المؤتمر الذي يعد حدثًا بارزًا، فالسياحة العلاجية تمثل في جوهرها تقاربًا بين اثنين من الاحتياجات الإنسانية الأساسية ألا وهي: الرعاية الصحية، والاقتصاد، ومع هذا التداخل، فإن السياحة العلاجية تضمن تدفقًا للموارد نحو عجلة الاقتصاد، وضخ مزيدٍ من الإيرادات، ما يعني تحفيز قطاعات مختلفة، وتعزيز فرص العمل، وتحقيق المرونة الاقتصادية، جنبًا إلى جنب مع تطويرها للمرافق الطبية المتخصصة، وطرق العلاج المتقدمة، وحلول الرعاية الصحية المبتكرة.

وأضاف أن شركة يان الصناعية التجارية تستلهم دورها في ذلك من خلال جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين مع ما نادى به عند إطلاق رؤية التحديث لوضع خارطة طريق مُحكمة، تضمن نوعية حياة صحية أفضل تحقق الرفاهية المستحقة للمواطنين جميعًا.

وضم جناح شركة يان الصناعية التجارية في المؤتمر الذي عقد في فندق "جراند حياة" عدة وكالات عالمية منها: Chicco ،Pic solution ،Beurer ،Optimal، فهي تقدم مساهمات فريدة للقطاع الطبي من خلال منتجاتها وخدماتها المتخصصة الغنية عن التعريف.