أحرز المنتخب الوطني للتايكواندو، اليوم الأربعاء، 4 ميداليات ذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة.
وجاءت الميداليات عن طريق اللاعبات واللاعبين، جوليانا الصادق، وراما أبو الرب، وزيد مصطفى، وزيد الحلواني.
اقرأ أيضا :
وقدم المنتخب الوطني في البطولة، عروضا متميزة ليحصد العلامة الكاملة من خلال مشاركة 4 لاعبين نجحوا في حصد 4 ميداليات ذهبية.
