أكد مدرب شباب الأهلي دبي الإماراتي ماركو نيكوليتش على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه مع الوحدات يوم غد
اقرأ أيضا :
جاء هذا في المؤتمر الخاص بمواجهة الوحدات وشباب أهلي دبي الإماراتي حيث قال ماركو نيكوليتش : " لدينا مواجهة صعبة أمام الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا، وتكمن صعوبة هذا اللقاء في خروج المغلوب مبكراً من البطولة، لذا نحن مطالبون بالفوز "
وأضاف: "نحتاج إلى خوض المواجهة بأعلى درجات التركيز استعدينا بشكل جيد وسندفع بالتشكيل الأكثر جاهزية ونحتاج دعم الجماهير "
