قرر مجلس إدارة النادي الفيصلي اليوم الثلاثاء، تعيين نضال العساف مديراً للفريق الأول.
اقرأ أيضا :
كما قرر النادي إنهاء التعاقد مع الكادر الإداري للفريق الأول.
وتقدم مجلس إدارة النادي الفيصلي بالشكر والتقدير للكادر الإداري السابق على جهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية.
