تقدم مجلس إدارة النادي الفيصلي، بشكوى لدى المدعي بحق رئيس نادي الوحدات الأسبق طارق خوري خرج به مؤخرا للحديث عن مباراة "السوبر الأردني" بين القطبين الوحدات والفيصلي.
اقرأ أيضا :
وذلك بسبب ما اسماه النادي الاساءات التي اطلقها خوري بحق النادي الفيصلي وادارته وجماهيره عبر بث الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.
