طالب الرئيس السابق لنادي الرمثا الرياضي عوني الزعبي بضرورة إدارة جميع مباريات النادي بالدوري الأردني من قبل طاقم تحكيم نسوي.
اقرأ أيضا :
وقال الزعبي في منشور له على "فيسبوك"، ان الحكام النساء أفضل من الرجال وأكثر عدلا.
وتاليا ما كتبه الزعبي:
اليوم ونحن على اعتاب بطولة دوري المحترفين أقول :-
١-نحن جميعاً كجمهور للغزلان وأنا معكم يجب ان نتوقف عن الشكوى والتذمر بعد كل مباراة لان الحقوق لا يمكن تحصيلها بالشكوى والتذمر .
٢-علينا جميعاً أن نقف خلف الغزلان.
٣- يجب ان نتوقف عن القول ان فريقنا شباب صغار ، بل لدينا شباب كبار بمستواهم ، فطالما انت لاعب بالرمثا فانت كبير .
٤- نحن كمنظومة كاملة متكاملة من افضل الفرق المتنافسة فما يمتلكه الرمثا تفتقده الاندية الاخرى .
٥- فلتتنافس الاندية على شراء اللاعبين والمحترفين ولينفقوا الملايين ، فنحن لدينا مقاتلون قادرون على المنافسة .
٦- يجب ان نؤمن جميعاً (جمهور وادارة ولاعبين وجهاز فني )بأننا الافضل وأننا قادرون على ان نكون بالطليعة .
٧- ستكون هناك مكافأة شخصية مني الى اللاعبين عن كل فوز يتم تحقيقه على أندية الوحدات والفيصلي والحسين .
٨- آخر نقطة وهذه اضعها على طاولة ادارة نادي الرمثا المحترمين وهي ان يتم مخاطبة الاتحاد بخطاب رسمي يطلب به ان تدار جميع مباريات الرمثا بالدوري من قبل طاقم تحكيمي نسوي ، فقد اثبتن خلال الفترة الماضية انهن افضل من بعض الذكور واكثر عدلاً .
