2024-06-18 - الثلاثاء
00:00:00

فيديو صوت عمان

الدكتور خيرو العرقان في حوار شامل مع "صوت عمان" وحديث عميق عن الاستثمار والأوضاع الاقتصادية

{clean_title}
صوت عمان :  

يعتبر الاستثمار في الأردن، الرافد الأساسي والمشغل الهام لأبناء الوطن في كافة المحافظات، وبمختلف القطاعات، وأينما ذهبت تجد المستثمرين الأردنيين، بداخل أي قطاع، ومن أصحاب الخبرة والإبداع، إلى جانب المعرفة التامة بأساسيات النجاح، الذي يَطمح بأن يفيد بها غيره للمساهمة في رفعة وتقدم وازدهار الوطن.

الدكتور خيرو العرقان، وهو رئيس غرفة تجارة المفرق، ورئيس مجلس إدارة شركة دجاج الخير، استطاع أن يحفر اسمه عالياً في سماء الإنجاز بعالم الاستثمار، كيف لا؛ وهو يمتلك الابتكار "إكسير" النجاح والتميز الذي يطمح له كل شخص ناجح، إلى جانب تواجد أركان أساسية يمتلكها، لبناء شركة ناجحة والعمل على تطويرها، فهو من الشخصيات، أصحاب القيادة ويمتلك الرؤى التي تعمل على تحقيق النجاحات تلو النجاحات، صعوداً على سلّم الإنجازات.

ويعتبر الدكتور العرقان، من أهم رجالات القطاع التجاري، حيث استطاع ومنذ بداية عمله بأن يحقق الإنجازات وأن يكون قدوة للعديد من أبناء القطاع، فتلك الخبرة مكنته من العمل باحترافية عالية، وبما يخدم الصالح العام.

"صوت عمان" ارتأى مقابلة الدكتور خيرو العرقان والذي كان له بصمة واضحة في القطاع التجاري، للحديث عن قطاع الدواجن ، وما هي أهم التحديات التي تواجه القطاع، بالإضافة إلى رؤيته للاستثمار في الأردن، وإلى ماذا يحتاج، وأهم الإنجازات والرؤى المستقبلية للشركة وقصص نجاحها، التي عمل عليها منذ تأسيسها.

وتالياً المقابلة...