وبحسب بيان لشركة زين اليوم الثلاثاء، حصدت المجموعة خلال فعاليات الحفل جائزة أفضل مبادرة "لتطوير وتمكين المرأة"، تقديرا لجهودها المستمرة في تبني مبادرات المساواة بين الجنسين، حيث تعتبر مبادرة "وي" التي أطلقتها لتمكين المرأة جزءا من استراتيجيتها في مجالات التنوع والاشتمال.
وقالت الرئيس التنفيذي للتنوع والاشتمال في مجموعة زين، مريم سيف، إن الاستثمار في تطوير ورفع مستوى قوة العمل الخاصة في مجموعة زين يسهم في خلق ثقافة متنوعة واشتمالية، ويعزز من مكانة المجموعة كمؤسسة دافعة للتغيير.
