حسم نادي الوحدات مصير مديره الفني الفرنسي ديديه جوميز.
اقرأ أيضا :
وقال رئيس النادي بشار الحوامدة لقنوات الكاس القطرية ان جوميز باقٍ في منصبه كمدير فني لفريق الوحدات.
وطالب أنصار النادي مجلس إدارة الوحدات بإقالة جوميز، عقب إهدار الفريق 4 نقاط مهمة في آخر مباراتين بدوري المحترفين الأردني، بعد أداء سلبي في الشوط الثاني خلال المباراتين.
وكان الوحدات قد تقدم على شباب العقبة لكنه خرج في الدقائق الأخيرة متعادلا 1-1، وتكرر المشهد أمام سحاب وخرج بالتعادل "2-2".
