2024-05-19 - الأحد
00:00:00

فيديو صوت عمان

شركة الصناعات التقنية "تمكو" علامة فارقة في الابتكار ومواهب تُحلّق في سماء الإبداع- فيديو

{clean_title}
صوت عمان :  


اعداد:أحمد الضامن

تصوير ومونتاج: محمد الجبر

الابتكار؛ هو "إكسير" وأساس النجاح والتميز وإحداث التغيير المرغوب الذي تطمح له كل شركة ناجحة لتعزيز تنافسيتها في الأسواق سواء محلية أم عالمية، إلى جانب تواجد أركان أساسية لبناء شركة ناجحة وتطويرها، من أهمها القيادة ذات الرؤى المستقبلية، والتي تعمل على تحقيق النجاحات تلو النجاحات، صعوداً على سلّم الإنجازات.

شركة الصناعات التقنية "تمكو" والتي تعتبر من الشركات التي تحمل في طياتها على ذلك "الإكسير" استطاعت بأن تكون ومنذ تأسيسها في عام 2001، من أوائل الشركات الهندسية الصناعية، التي تحقق الإنجازات والتطور بشكل سريع في عالم تصنيع هياكل المركبات التجارية بشتى أنواعها وتطبيقاتها.

وتعتبر "تمكو" من أوائل الشركات الهندسية الصناعية في المنطقة ومن أوائل الشركات التي عملت على انشاء مصنع ريادي متكامل لصناعة الهياكل الصناعية المتعددة الاستخدامات وهياكل المركبات التجارية.

وتسعى الشركة ومنذ اليوم الأول لتأسيسها إلى العمل باحترافية عالية وضمن أعلى المواصفات، وذلك توّج بحصول الشركة على شهادة "الايزو" كما تسعى إلى توظيف مختلف وأحدث برامج التصميم ذات الميزات الرقمية، لضمان وتقديم أفضل الخدمات للزبائن وتلبية حاجاتهم، وفق أدق معايير الجودة.

"صوت عمان" ارتأى التجوال في أروقة المصنع، للتعرف على تلك الصناعة الهامة والمتميزة والتي كان لها بصمة واضحة في عالم الإنجازات، ولقاء مدير المبيعات والتسويق جمال نصر، للحديث عن الشركة وخططها المستقبلية وقصص نجاحها، التي عملت بها منذ تأسيسها وكان لها دور هام وحضور قوي، لما تمتلك من أفكار خلابة وعصرية.

"تمكو" وبشهادة العديد تعتبر من الشركات الهندسية الصناعية المبدعة والمبتكرة، وتعمل على التعاطي مع كافة المنتجات المطلوبة بجدية وتركز على النوعية والجودة.

وتمتلك المناطق الحرة الكثير من الشركات والمصانع التي تحظى بقصص نجاح، ومن ذلك المنطلق سنعمل ومن خلال موقع "صوت عمان" وبالتنسيق والمتابعة مع مدير عام المناطق الحرة عبد الحميد غرايبة، بالاستمرار في الحديث وإشهار قصص النجاح المميزة ضمن حلقات مستمرة.