اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

الوحدات يتعاقد مع 6 لاعبين

الوحدات يتعاقد مع 6 لاعبين

كشف نادي الوحدات بشكل رسمي اليوم السبت، عن توقيع 6 لاعبين على كشوفات النادي، وذلك لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي 2022 ، والذي ينطلق في شباط المقبل.

ووقع اللاعبون أحمد عبدالستار وتامر صالح وأحمد سريوة وطارق خطاب وفراس شلباية وعمر مناصرة اليوم على كشوفات النادي.

وبين مسؤول نشاط كرة القدم في الوحدات زياد شلباية، أن اللاعبين الستة حضروا في مقر النادي، حيث وقعوا رسميا على كشوفات الفريق الباحث عن الالقاب.

الحراحشة يكتب الأردن لا يحتاج إلى وظائف أكثر فقط بل إلى اقتصاد أكبر تحركات دولية مكثفة لترسيخ الهدوء في لبنان وضمان استقرار الحدود ملاعب ومدرجات الاردن تتاهب لمواجهة النشامى والجزائر التاريخية مواجهة قانونية غير مسبوقة تضع شركات الذكاء الاصطناعي تحت طائلة المسؤولية خلف الانقاض والدمار.. كيف واجه القضاء الشرعي في غزة تحديات الحرب المستمرة؟ مدير مهرجان جرش والسفير السعودي يبحثان مشاركة السعودية في فعاليات الدورة الأربعين كواليس عودة الوفد الايراني من سويسرا بعد مفاوضات مكثفة مع واشنطن صحفيو غزة يوثقون الحقيقة تحت النار رغم قسوة الظروف خريطة طريق اميركية ايرانية لانهاء التوتر ضمن تفاهمات اسلام اباد حرب العطش تلاحق مزارعي الاغوار وسط تضييق اسرائيلي ممنهج تعرف على أماكن مشاهدة مباراة الأردن والجزائر ووسائل النقل المجانية تحركات عسكرية مريبة لقوات الاحتلال في عمق ريف درعا الغربي الحنيطي يبحث تعزيز التعاون العسكري مع باكستان بكين تدعم الحوار الامريكي الايراني لتعزيز استقرار الشرق الاوسط صدمة في الضفة الغربية بعد اعتقال طبيب الفقراء مازن الرنتيسي أخبار البلد تكسب أربع قضايا دفعة واحدة ضد فارس بريزات رئيس سلطة اقليم البتراء السابق اشهار جمعية حماية البيئة والصيد المستدام برعاية وزير البيئة الأسبق نبيل مصاروة ضمن احتفالات الأسرة الأردنية بالأعياد الوطنية. جامعة البترا تنظم الملتقى الأول لخريجيها العاملين في كوادرها الأكاديمية والإدارية بزشكيان يكشف كواليس المفاوضات مع واشنطن ويؤكد ثبات طهران