توج الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا
للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه أمام ضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي
2-صفر،في المواجهة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض،
في نهائي المسابقة، يوم الثلاثاء.
اقرأ أيضا :
ونجح الهلال بالعودة من جديد لبطولته
المفضلة التي حققها في نسخة 2019،بعد أن غاب عنها في النسخة السابقة، ليصبح لديه 4
ألقاب "لقبين بالنسخة القديمة، ولقبين بالنسخة الجديدة”.
