قررت لجنة
الترخيص في الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأربعاء، حرمان النادي الفيصلي من الرخصة
الآسيوية للموسم 2022.
اقرأ أيضا :
وجاء قرار
اللجنة، لعدم استكمال النادي متطلب اجباري في المعايير المالية، والذي ينص على عدم
قيام النادي بالوفاء بالالتزامات المالية وتسديد القضايا المتعلقة بالمستحقات
المالية للاعبين.
