قال كابتن نادي الفيصلي السابق، بهاء عبدالرحمن إن إدارة النادي الفيصلي اعتذرت منه ورفضت التوقيع معه، رغم أنه عرض عليهم اللعب بمبلغ رمزي بسيط وصفه بـ "شبه المجاني".
اقرأ أيضا :
وقال إنه يحترم قرار مدرب الفيصلي والإدارة.
وطالب اللاعب من الجماهير بتفهم موقفه بعدم قبول الإدارة عودته للنادي.
وقال عبدالرحمن: " لعبت 19 عاما مع الفيصلي، وتمنيت أن تكون أزيد لكن إدارة النادي اتخذت قرارها برفض العودة".
