وجهت الملكة رانيا العبدالله اشادة خاصة لمنتخب النشامى عقب انتهاء مشاركتهم التاريخية في كاس العالم مؤكدة ان الاردنيين سيحتفظون بذكرى جميلة لما قدمه اللاعبون من روح قتالية عالية وعزيمة كبيرة خلال البطولة.
وقالت الملكة في رسالة مؤثرة ان التاريخ سيسجل هذه المشاركة باعتبارها الاولى للاردن في الحدث العالمي الا ان الاثر الاكبر سيبقى محفورا في قلوب المواطنين الذين شاهدوا ابطالهم يرفعون اسم الوطن عاليا.
واضافت ان ما قدمه المنتخب خلال الرحلة الرياضية كان تجسيدا حقيقيا للحلم الاردني والاصرار على النجاح مبينا ان هؤلاء النجوم استطاعوا توحيد مشاعر الجماهير تحت راية واحدة وهتاف واحد يملؤه الفخر والاعتزاز.
فخر وطني بمسيرة النشامى
واوضحت الملكة ان المنتخب الوطني نجح في رسم صورة مشرفة تعكس معدن الاردنيين الاصيل موضحة ان هذا الاداء البطولي سيظل ملهما للاجيال القادمة التي تطمح لرفع اسم المملكة في كبرى المحافل الرياضية الدولية.
اقرأ أيضا :
وشددت في كلماتها على ان لحظات التشجيع والهتاف التي عاشها الاردنيون كانت كفيلة بخلق حالة من التلاحم الوطني الفريد مؤكدة ان الرحلة لم تكن مجرد مباريات بل كانت قصة نجاح وطنية كتبت باقدام اللاعبين.
واختتمت الملكة رانيا رسالتها بتوجيه الشكر العميق لجميع اعضاء المنتخب الوطني على جهودهم الكبيرة مبينة انهم كانوا على قدر المسؤولية التي القيت على عاتقهم في تمثيل الاردن بافضل صورة ممكنة امام العالم.
