انهى منتخب النشامى مباراته امام منتخب الارجنتين بخسارة جاءت بثلاثة اهداف مقابل هدف، في لقاء شهد منافسة قوية وايقاع مرتفع من الطرفين، حيث حاول المنتخب الاردني مجاراة احد اقوى المنتخبات العالمية حتى اللحظات الاخيرة.
اداء مشرف رغم قوة المنافس
وقد قدم منتخب النشامى اداء لافت خلال مجريات اللقاء، حيث ظهر بروح قتالية واضحة ورغبة في مجاراة المنتخب الارجنتيني، في مباراة وصفت بالصعبة نظرا لفارق الخبرات والامكانيات بين المنتخبين، الا ان النشامى نجحوا في تسجيل حضورهم داخل ارضية الملعب.
واكدت مجريات البطولة ان مشاركة النشامى حملت طابعا مميزا، رغم النتائج، حيث ظهر المنتخب بصورة مشرفة عكست تطورا في الاداء وروحا تنافسية عالية، ما جعل هذه المشاركة محطة مهمة في مسيرة المنتخب على المستوى الدولي.
اقرأ أيضا :
خاتمة المشوار
وانتهى مشوار النشامى في هذه المواجهة بخسارة ثالثة امام الارجنتين، الا ان الانطباع العام بقي ايجابيا من ناحية الاداء والروح، مع تطلعات مستقبلية لبناء منتخب اكثر قوة وخبرة في الاستحقاقات القادمة.
