يغادر المنتخب الوطني للناشئين تحت ثمانية عشر عاما فجر الغد متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة لاقامة معسكر تدريبي مكثف يمتد حتى مطلع شهر يوليو المقبل ضمن خطة التحضير الجادة للمشاركة في بطولة غرب اسيا. ويشرف على قيادة المنتخب المدير الفني هيثم طليب بمعاونة طاقم فني متكامل يضم محمود ماف وامجد جبارة وفادي يغمور ومراد ريحان وانس جراجرة وعبدالهادي سلامة ورائد غوشة لضمان تقديم افضل المستويات خلال المعسكر التدريبي المرتقب. واكد الجهاز الفني ان القائمة المختارة للمعسكر تضم اربعة عشر لاعبا من ابرز المواهب الشابة وهم زين الدلقموني وتامر عنكي وكريم الخوالدة ومايكل وليث ساحلية وحمزة سحويل ومحمد مسعود وحمزة المهداوي وفارس ابو سالم ومعتز صويص وعمرو العموري ومحمد بدوان وفادي امسيح ومحمد اولاجوان.
صقور الناشئين يشدون الرحال نحو القاهرة لبدء رحلة التحدي الاسيوي
